منتديات احبابي ، منتدى احبابي ، أحبابي

منتديات احبابي ، منتدى احبابي ، أحبابي (https://www.a7babi.com/index.php)
-   القصائد والأشعار (https://www.a7babi.com/forumdisplay.php?f=20)
-   -   سجل حضوركـ بإبيات من كلماتكـ (https://www.a7babi.com/showthread.php?t=767)

الحر القطامي 12-10-2011 09:17 AM

سجل حضوركـ بإبيات من كلماتكـ
 
. . .

السلام عليكم

آخواني خواتي الشعراء ام المستشعرين

وليس مانقوله نقص في اذهان المتذوقين

يقول المثل ( الكتاب واضح من عنوانهـ )

سجل حضوركـ بـ بيت شعري يخصكـ

ومن حاول لن تعيبه المحاوله

فديتكم نفر نفر

الحر القطامي 12-10-2011 09:20 AM

. . .


ريمي اللي طولت في دار ابوها=تشكي الضيم العليل اللي طحاها
ليت والله هالعوافي يصرفوها=لاتقدم واهدي الحال بشفاها

الحر القطامي 12-10-2011 01:46 PM

. . .


العام حبلك بالوصل حيل مشدود=واليوم اشوفه ارتخى..ماتشدهـ
ليه الدلع ليه التجافي والصدود=ليه الوديد اللي يودك ماتوده

الحر القطامي 12-11-2011 01:53 PM

. . .

انا معّتب على دانه=ولالي في عتب نجوى
عتابي فيك يافلانه=وحيل الله هو الاقوى

ادخل على الله 12-17-2011 12:33 PM

يـالحر مـبدع بـالمواضـيع لاجـيت @ عندك عن الموضوع الاقشر حصانه
مني يجيك البيت ثم عقبه البيت @ والبيت انا ادري لاوصل وش مكانه

الحر القطامي 12-17-2011 03:47 PM

. . .


حييت يالمطنوخ حييت حييت=من قلب وافي لجلك ايهيّض اشجانه
البيت واضح ي آبيض الوجه والصيت=لكن مغازي مقّصده في دفانه

الحر القطامي 12-18-2011 10:05 AM

. . .


الصبح نصف والزين ماصبحني=ام العيون السود وشقر الجدايل
يومي بليا وصله ياناس يذبحني=يالله عساه يدز حلو الرسايل

الحر القطامي 12-23-2011 12:54 AM

.
. .



الخاطر الملتاع من هو يداويه=من علةٍ حزت عليه وتكدر
مثل الجمر ياناس والله صلاويه=لكن على كلٍ هذا مقدّر

الحر القطامي 12-23-2011 01:08 AM

. . .
ياللي على كل الخلايق تعليتي=لولا غلاتك ماكتبت القصايد
يتنكس القلب ويهز لاجيتي=من شان حبك اكتب آلّك الفرايد

بنت مطير 12-23-2011 01:26 PM

ح’ــبيت أسسجل على ـآ بيض الموآإجع حضضــور ~~ ** ~~ لوْ مآإلي من الحضضـور : إلآ التع’ــــب والعنآإ :(


الساعة الآن 05:51 PM بتوقيت مسقط

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
استضافه تعاون

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009