العودة   منتديات احبابي ، منتدى احبابي ، أحبابي >

 •·.·´¯`·.·• المجالس الأدبية  •·.·´¯`·.·• > القصائد والأشعار

الملاحظات
مرحبا بكم في منتديات أحبابي كلمة الإدارة

الاهداءات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-10-2011, 09:17 AM
الإدارة
الحر القطامي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Forestgreen
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 4036 يوم
 أخر زيارة : 09-12-2019 (08:37 PM)
 الإقامة : المجمعهـ
 المشاركات : 346 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سجل حضوركـ بإبيات من كلماتكـ



. . .

السلام عليكم

آخواني خواتي الشعراء ام المستشعرين

وليس مانقوله نقص في اذهان المتذوقين

يقول المثل ( الكتاب واضح من عنوانهـ )

سجل حضوركـ بـ بيت شعري يخصكـ

ومن حاول لن تعيبه المحاوله

فديتكم نفر نفر



 توقيع : الحر القطامي

. . .
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
****

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010